ما هي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة؟

رياضة

اليمن العربي

تقام مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية الكبرى وبطولة كأس العرب 2021.

 

وتستأنف منافسات بطولة كأس العرب 2021 التي تقام في قطر حاليا وتنتهي منافساتها في 18 ديسمبر الحالي، بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي تمهيدا لمعرفة هوية طرفي المباراة النهائية.

 

يخوض منتخب مصر مواجهة حاسمة أمام شقيقه التونسي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 التي تختتم منافساتها السبت المقبل.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ومن المُقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 1"، وسيقوم بالتعليق عليها، حفيظ الدراجي، كما تنقل على الكأس 1 المفتوحة، وقناة أون تايم سبورتس المصرية.

 

تقام مباراة الجزائر وقطر مساء الأربعاء 15 ديسمبر على استاد الثمامة، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تنطلق الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.ومن المُقرر أن يتم نقل مباراة الجزائر وقطر عبر قناة "بي إن سبورتس 1" بتعليق التونسي رؤوف خليف، وكذلك على قناة الكأس 1 المفتوحة.

 

يستقبل فريق كريستال بالاس نظيره ساوثهامبتون في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

 

يستضيف فريق أرسنال بملعب الإمارات نظيره وست هام يونايتد في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وتتم إذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

 

يواجه فريق بروسيا دورتموند نظيره جرويتر فورت في الجولة 16 من الدوري الألماني، حيث تنطلق المباراة الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية، لعدم شراء أي قناة عربية حقوق الدوري الألماني.

 

يستقبل فريق أوجسبورج نظيره لايبزيج في الجولة 16 من الدوري الألماني، الأربعاء، حيث تنطلق المباراة الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية، لعدم شراء أي قناة عربية حقوق الدوري الألماني.