أروى تحضر لبرنامج جديد وللعمل مع زوجها مساوئ

ثقافة وفن

أروى
أروى

كشفت المطربة اليمنية أروى تحضيرها لبرنامج جديد عقب رمضان بالإتفاق مع قناة تعتبرها من كبرى قنوات التلفزيون في الوقت الحالي.


مشيرة في لقاء لها مع موقع "في الفن" أنه ليس من المشترط أن يكون المنتج لبرامجها هو زوجها عبدالفتاح المصري والذي انتج لها برنامجين كان آخرهما "الليلة دي" الذي عرض على قناة cbc المصرية.


وذكرت أروى أن للعمل مع زوج في نفس المجال إيجابيات كونه يحرص على زوجته ويخاف عليه، لكنها لم تنفي وجود مساؤى عاشتها هي على المستوى الشخصي.


وقالت أروى:"المساوئ فممكن أن تكون عندما لا أتصرف بحكمة مع زوجي فسوف يتم نقل مشاكل العمل الى البيت ، وبالفعل أخذنا فترة في بداية عملنا مع بعض تجنباً لحدوث أي خلط ما بين العمل والبيت، ولكن للأسف واجهنا صعوبة في البداية لأننا بمجرد الخروج من الستديو نتحدث في مشاكل الستديو في البيت فكانت حياتنا باستمرار هي عملنا فقط".


وتابعت أروى:"إلى أن لاحظنا فجأة أن هذا خطأ وقررنا فصل حياتنا الشخصية عن عملنا معاً في البرنامج وبالفعل نجحنا في تجنب هذه المشاكل مرة أخرى".


وفيما يخص أغنيتها الدينية "ربك كريم" التي تصدر خلال رمضان قالت أروى أنها وبمجرد صدورها ستصورها على طريقة فيديو كليب وتطرحه خلال رمضان على عدد من القنوات التلفزيونية، منوهة إلى أن هذه ليست عادة رمضانية لها كونها قدمت أغنية رمضانية العام المنصرم هي "جايلك بتمنى"، لكن الأمر محكوم بالأغنية الجيدة.


وجددت أروى في هذا اللقاء تشبثها بفكرة عدم إصدار الألبومات الغنائية، وقالت أنها لن تقدم على هذه الخطوة، لأن الألبوم يأخذ وقت ولا يرسخ في ذاكرة الناس منها إلا ما يتم تصويره بطريقة فيديو كليب، لذا ستعتمد على إصدار الأغاني المنفردة وتصويرها على طريقة فيديو كليب بصورة متتابعة.


ولم يفوت اللقاء حديث عن طموحات اروى للتوجه إلى التمثيل لتقول بأنها تفكر في الأمر كثيراً سوى على مستوى الدراما أو السينما لكن كل ما يعرض عليها يتم تأجيله أو تكون غير مناسبة لها كأروى، وتابعت:"ولكني مؤمنة بالقدر لو كان هناك شيء من نصيبي سوف يأتي إليّ واذا لم يكن من نصيبي فلن يأتي إليّ".