والد محمد النني ينفي التفاوض مع نادي الاتحاد السعودي

رياضة

اليمن العربي

نفى ناصر النني والد اللاعب المصري محمد النني لاعب خط وسط آرسنال ما تردد عن تفاوضه مع نادي الاتحاد السعودي للانتقال إلى صفوفه في السوق الشتوي المقبل، في يناير 2022.

وكانت صحيفة ”المدينة“ قد ذكرت أن الاتحاد ينوي التعاقد مع النني في السوق الشتوي المقبل، في يناير 2022.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد دخل بالفعل في مفاوضات مع النني؛ بهدف التعاقد معه، في يناير 2022.

لكن ناصر النني والد محمد النني قال إن الاتحاد لم يتحدث معهم لضم اللاعب، كما أنه لا يوجد عروض من أندية تركية للتعاقد معه، وقال: لدينا بعض العروض من إيطاليا ومن بعض فرق الدوري الإنجليزي“.

وأكد والد النني أنه يتمنى البقاء مع آرسنال، وأشار إلى أنه قدم مباراة رائعة أمام مانشستر يونايتد، أمس الخميس، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبسؤاله عن أسماء الأندية الإنجليزية التي تسعى للتعاقد مع النني، رفض والد اللاعب الكشف عن أسمائها، وقال إنه ربما يكشف عنها في وقت لاحق.

وينتهي عقد النني مع آرسنال، في يونيو 2022، ما يعني أنه يحق له التفاوض مع أي نادٍ دون موافقة إدارة الغانرز، في ينيرا المقبل، إذا أراد الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

وخرج محمد النني البالغ من العمر 29 عاما من خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال بعدما أشرك اللاعب المصري في 7 مباريات فقط الموسم الحالي، بواقع 311 دقيقة صنع خلالها هدفا واحدا.

وانتقل النني إلى آرسنال قادما من بازل السويسري، في صيف العام 2016، وغادر الغانرز بنظام الإعارة إلى بشكتاش التركي لمدة موسم.

وبحسب موقع ”transfermarkt“، فإن النني شارك في 137 مباراة مع آرسنال، سجل فيها 5 أهداف، وصنع 9.