ماذا قالت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد التعافي؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز تفاصيل وعكتها الصحية التي أجبرتها على ملازمة الفراش والابتعاد عن الأضواء فترة طويلة.

 

وقالت ياسمين عبدالعزيز في الإعلان الترويجي لحلقة جديدة مع الإعلامية منى الشاذلي، تعرض قريبا بشكل كامل على قناة cbc: "كنت بموت وجاتني رسالة (التربي بيجهز التربة)، وقلت لاخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة أصدق اني قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مستحيل نقدر نشتريها بالفلوس وهي الصحة والاحترام وحب الناس".

 

وتابعت ياسمين عبدالعزيز الحديث عن محنتها الصحية قائلة: "شفت معدتي برة جسمي، أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط.. الناس كلها كانت بتدعيلي وكنت بقول لنفسي لازم أجمد واعدي المحنة".

 

وكانت ياسمين تعرضت لخطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية، وسافرت بطائرة مجهزة طبيا إلى سويسرا، للعلاج، وعادت إلى مصر في 23 سبتمبر/ أيلول الماضي، بعدما تحسنت حالتها الصحية.

 

وكشف الفنان أحمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عقب عودتها من الخارج، وأكد أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، ووجه الشكر للجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة.