تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

رياضة

اليمن العربي

تقام مساء اليوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية الكبرى وكذلك الدوريات العربية.

 

وتنطلق السبت مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، فيما ستأنف مباريات جولات الدوريات الألماني والإيطالي والإسباني واولفرنسي التي انطلقت الجمعة.

 

يلتقي بالميراس البرازيلي مواطنه فلامينجو في نهائي كأس ليبرتادوريس، السبت، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي.

 

ولا تبث مباريات كأس ليبرتادوريس عبر القنوات العربية، حيث تنقل عبر قناة "Fox sprots".

 

يسعى أرسنال للخروج من كبوة الخسارة أمام ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حين يلاقي نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ13.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

 

يستقبل ليفربول نظيره ساوثهامبتون، ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

 

يحل برشلونة ضيفا على فياريال في واحدة من أبرز مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة الساعة 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، 10.00 بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تذاع تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

 

يستضيف فريق فولفسبورج نظيره بروسيا دورتموند (السبت) في الجولة 13 من الدوري الألماني، حيث تنطلق المباراة الساعة 5.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.30 بتوقيت أبوظبي، ولم تحصل أي قناة عربية على حق بث مباريات البطولة حيث تنقل عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية.

 

يستأنف فريق بايرن ميونخ مبارياته في الدوري الألماني حين يلاقي فريق أرمينيا بيليفيلد في الجولة الـ13، السبت، حيث تنطلق المباراة الساعة 8.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.30 مساء بتوقيت أبوظبي، ولم تحصل أي قناة عربية على حق بث المسابقة، حيث تنقل عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة بالفرنسية.

 

 

انتخابات الأهلي تعيد عصام الحضري للقلعة الحمراء بعد 13 عاما

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يبحث يوفنتوس عن تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حين يلاقي نظيره أتالانتا في الجولة 14 من المسابقة، حيث تنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي عبر موقع "يوتيوب".

 

يواصل فريق إنتر ميلان رحلة البحث عن الحفاظ على لقبه، حين يلاقي فينيزيا في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي (السبت).

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة  10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي على موقع "يوتيوب".

 

يبحث فريق الاتحاد عن استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حين يلاقي نظيره الطائي في الجولة الـ13 من المسابقة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7.40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.40 بتوقيت أبوظبي، وتبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية.