ما لا تعرفه عن هاتف أوبو Oppo Reno 6 4G

في العام الجاري، قدمت شركة أوبو الصينية العديد من الهواتف التي نجحت من خلالها في فرض سطوتها على السوق المصرية، ومن بين الأجهزة المميزة يأتي "Oppo Reno 6 4G".



 

رغم أن أوبو لم تقدم الجديد في هاتفها "Oppo Reno 6 4G"، إلا أنه نجح في فترة قصيرة في تحقيق الانتشار الكبير في مصر، بسبب قدراته المميزة وسعره المناسب.

 

ويؤخذ على شركة أوبو أنها لم تغير كثيرا في هاتفها الجديد "Oppo Reno 6 4G" عن الجيل السابق عليه "Oppo Reno 5 4G"، ولكن بالتأكيد هناك بعض التعديلات إلا أنها لم تكن بالشكل المتوقع.

 

لكن في المجمل فالهاتف من بين أفضل الهواتف في هذا الفئة السعرية، حيث يتوافر في مصر بسعر يصل إلى 5 آلاف و600 جنيه مصري.

 

يأتي هاتف أوبو بشاشة من النوع "Amoled" مساحتها 6.4 بوصة ودقتها FHD+، بينما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

 

ومن بين أبرز مواصفات هاتف أوبو "Oppo Reno 6 4G"، كونه يعمل بمعالج ثماني النواة من النوع Snapdragon 720G.

 

ويحتوي الهاتف على بطارية مساحتها 4310 مللي أمبير، وكاميرا أمامية 44 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية رباعية (64 و8 و2 و2) ميجابيكسل.

 

يتميز هاتف أوبو "Oppo Reno 6 4G"، بذاكرة تخزين 128 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية (رام) 8 جيجابايت.

 

يؤخد على هاتف أوبو "Oppo Reno 6 4G"، أن معالجه ليس الأفضل في نفس الفئة السعرية، علاوة على أن شركة أوبو لم تقدم الكثير من التعديلات في هاتفها الجديد، مقارنة بالجهاز "Oppo Reno 5 4G".

 

العديد من المميزات يحظى بها هاتف أوبو، أبرزها عملية الشحن السريعة بقوة 50 واط، كاميرات متميزة مقارنة بسعر الهاتف، بالإضافة إلى الأداء المتميز من الشاشة.

 

نجحت أوبو أن تقدم في هاتفها ميزة مهمة، تتمثل في حجم الهاتف، حيث يمكن استخدامه من خلال يد واحدة، بالإضافة إلى الاستجابة المتميزة للبصمة المدمجة في الشاشة.