تعرف على موعد حفل جاستن بيبر في السعودية

يحيي مغني البوب الكندي جاستن بيبر، حفلا غنائيا لأول مرة في المملكة العربية السعودية.



 

الحفل سيقام على هامش سباق الجائزة الكبرى السعودية للفورمولا 1 stc، والمقرر إقامته لأول مرة في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي على كورنيش جدة.

 

وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عبر حسابه على موقع "تويتر"، عن استعداده لحفل ضخم يضم مجموعة من نجوم العالم أبرزهم جاستن بيبر، ونشر الحساب الفيديو الترويجي لمجموعة الحفلات التي ستقام لأيام متتالية في شهر ديسمبر/ كانون الأول.

 

وعلَّق على الفيديو الترويجي: "حفلة ضخمة ترافق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 السعودية! نخبة من أهم نجوم العالم يشاركون لأول مرة في المملكة وتحديداً في جدة".

 

قسمت المدرجات في سباق الفورمولا إلى 7 تبدأ أسعارها من 220 ريالا سعوديا إلى 633 ريالا سعوديا، وتشمل حضور الحفل الغنائي والسباق.

 

وبحسب موقع السباق "تضمن تذكرة الدخول العام تجربة لا تنسى بإطلالة على حماس المسار وجميع الأنشطة الممتعة في منطقة الجمهور والمنطقة المفتوحة فقط، وكما يمكنك متابعة السباق من خلال الشاشات العملاقة في منطقة المشجعين.. بالإضافة إلى ذلك، تخولكم تذاكر الدخول العام لحضور حفلات ما بعد السباق والتي يحييها نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم".

 

وهناك أيضا عرض خاص لضيافة متميزة بسعر 13.800 ريال وتخول هذه البطاقة لحاملها حضور حفلات ما بعد السباق مع ألمع نجوم العالم وهم جاستن بيبر وأي أس أي بي روكي وجايسون ديرلو ودايفد جويتا ودي جاي تيستو ومحمد حماقي ودي جي سنيك.

 

وأعلن جاستن بيبر، عبر حسابه الرسمي على "أنستقرام" عن مواعيد جولته الغنائية المقبلة، حيث من المقرر أن يقوم بجولة في 5 قارات، ويسافر إلى أكثر من 20 دولة، وحدد أكثر من 90 موعدًا بين مايو/ أيار 2022 ومارس/ آذار 2023.

 

وتعد تلك الجولة أول جولة عالمية لجاستين بيبر منذ عام 2017، ووعد الجمهور بأنها ستكون حدثًا مميزًا، لا سيما بعد أن تم إلغاء العروض في البداية بسبب جائحة فيروس كورونا.