دنيا بطمة تستمر في "غيظ" حماتها وتستعين بأحلام

ثقافة وفن

اليمن العربي

ما تزال المشاكل مشتعلة بين المطربة المغربية دنيا بطمة ووالدة زوجها محمد الترك، بخاصة بعد احتفالهما بعيد ميلاد ابنته حلا ونشر لقطات ومقاطع مصورة عن الحفل رغم طلب العائلة له عدم نشرها.

وعبر حسابها بموقع الانستجرام نشرت بطمة منذ قليل اكثر من مقطع مصور من مجريات الحفل، وظهرت في أحدها وهي ترقص مع زوجها محمد والذي يقف لجانبها ضد عائلته في المشاكل التي وقعت مؤخراً على خلفية ما نشرته والدته في مجلة "سيدتي".

كما نشرت مقطع صوت لأغنية المطربة الإماراتية أحلام وهي "رأس قمة" وهي تستمع لها من سيارتها أثناء قيادتها لها.

وكانت والدة محمد الترك قالت بأن بطمة تظهر للناس عكس ما يتم داخل منزلها وأن صور الحب التي تجمعها وتمثل فيها دور الأم مع ابنة زوجها المطرب الصاعدة حلا الترك، ليس سوى دور تمثيلي وأن الحقيقة غير ذلك.

الأمر الذي أثار المشاكل بين محمد الترك ووالدته وبطمة، لتدخل طليقته على الخط وتشتعل المشاكل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى اليوم.

إلى ذلك تباينت ردود فعل متابعي بطمة حول ما تنشره من صور ومقاطع مصورة عن الحفل الذي لم يحضره أي طرف من عائلة محمد الترك سواه وأصدقاء زوجته دنيا وصديقات حلا بالطبع، بخاصة وأن مرة على موعد إقامته أكثر من أسبوع.

وهاجم البعض دنيا بطمة وقالوا أنها تبحث عن بقاء اسمها في الإعلام، فيما وقف آخرين إلى جانبها وقالوا أن من حقها ان ترد على كل من ينتقدها.