أحلام تطلق أغنية دينية وتكشف أغاني ألبومها القادم

ثقافة وفن

أحلام
أحلام

تطلق المطربة الإماراتية أحلام أغنية دينية خلال اليوميني القادمين بعنوان "يارب"، كانت انتهت من تسجيلها في مصر مؤخراً استعداداً لإطلاقها قبل رمضان.



ونشرت أحلام مقطع مصور من داخل الأستوديو للأغنية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت "قريباً يارب"، ويظهر فيها صوت الكورال وهو ينشد فيما تردد أحلام "يارب"، ويبدو أنها الأغنية التي قالت بأنها ستطرحها نهاية الاسبوع الجاري.



إلى ذلك كشفت أحلام عن كلمات أحد أغاني ألبومها القادم والذي قررت إطلاقه في العيد على شكل "ميني ألبوم" وهي أغنية :"ذبل ضي القمر دونك".



ونشرت أحلام عبر حسابها بتويترهذه الكلمات:"فقدتك ليلة البارح غريبه ليه مامرّيت..وموعدنا ينادينا ذبل ضي القمر دونك..ذبل كل الفرح حتى الثواني مالها توقيت..ترامالك عذر تبعد وانا للحين مجنونك".



كما أعادت نشر تغريده لأحد متابعيها بعد أن بث عبر حسابه أجزاء من كلمات أغنية "ابي أمي" وهي أحد أغاني ألبومها القادم وتقول:" أنا شوقي مثل طفلٍ يشوف أمه وسط عينك .. إذا غابت غدى يبكي بوسط الناس ..أنا تدري وش إحساسي إذا تلمسني يدينك..فؤادي نبضه يوقف ويدينك تنبض بدمي".



وتتعاون أحلام في هذا الألبوم مع مجموعة من المبدعين الشباب شعراء وملحنيين بينهم عبدالرحمن العثمان ومشاري إبراهيم، وعبدالعزيز الويس، وغيرهم كدعم منها للشباب المبدعين.



إلى ذلك أعلنت أحلام أنها ستصدر ألبوم آخر كانت وصفته بـ"الكبير" لجهة عدد أغانيه في ديسمبر القادم.