المخلافي يستعرض بطولات المقاومة في لقاء الجالية اليمنية بإسطنبول (صورة)

أخبار محلية

حمود المخلافي
حمود المخلافي

 

التقى الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الاعلى للمقاومة بمحافظة تعز اليوم الجالية اليمنية في اسطنبول بتركيا واستعرض في لقاء نقاشي البطولات الاسطورية للمقاومة الشعبية في تعز على مدار أكثر من عام وكيف استطاع الابطال كسر شوكة الحشود الحوثية والعفاشية وتلقينهم دورساً نادرة في البطولة والصمود.

 

وتطرق - بحسب مصادر "اليمن العربي" -  الى تلاحم أبناء تعز ضد الحرب الحاقدة والحصار الظالم في المدينة والمديريات وابتكروا كل الحلول للتغلب على الأدوات اللاخلاقية للمليشيا في التجويع ومنع دخول أبسط مقومات الحياة حتى الاكسجين، ولكن الارادة التحريرية اجتازت الطرق والممرات الوعرة لاستمرار شريان الحياة.

 

 موضحاً أن شباب المقاومة تغلبوا على شحة الامكانيات باستخدام عقولهم في مواجهة الحشود والتعزيزات الحوثية والعفاشية واغتنام أسلحتهم وتتناثر جثثهم والصليب الاحمر خير شاهد على لملمة تلك الجثث المتناثرة منذ بداية الحرب الشاملة على تعز.

 

وخاطبهم بالقول إن إخوانكم بذلوا الغالي والنفيس وضحوا بدمائهم وارواحهم في سبيل العزة والكرامة ولا زالوا خلف المتارس يسطرون مآثر بطولية تاريخية ، على من شحة الامكانيات التي تمكن المقاومة من نقلهم للعلاج ومداواة جراحهم التي تعد وساما لكل جريح ، كما هي ذكرى سيخلدها التاريخ للشهداء الابرار.

 

وناقش رئيس المجلس الاعلى للمقاومة بتعز العديد من القضايا والرد على أسئلة أبناء اليمن في اسطنبول الذين عبروا عن اعجابهم بمسيرة النضال المتميزة للمقاومة اليمنية بشكل عام والمقاومة الصامدة في تعز مؤكدين أهمية الوقوف والمساندة لابطال المقاومة وتحرير البلاد من مليشيا الانقلاب والتخريب والدمار الحوثية والعفاشية.