أحلام تكشف تفاصيل ألبومها وعلاقة عميقه بعبدالمجيد (صور)

ثقافة وفن

احلام
احلام

كشفت المطربة الإماراتية أحلام عبر سناب شات عن علاقة عميقة تربطها بالمطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله.

ونقلت أحلام مواقف طريفة ومداعبات بينها وبين عبدالمجيد في كواليس حفل زفاف آل ثاني الذي أحياه كلاهما في قطر أمس.



وظهر عبدالمجيد وهو المعروف برزانته وهو يباغت أحلام أثناء تصويرها أحد مقاطع سناب بخنقها بعد انتهائه من فقرته الغنائية في حفل الزفاف، ليدعوها فيما بعد للدخول إلى القاعة وبدء وصلتها.



وفي موقف آخر وما أن ألتقيا علق عبدالمجيد على أحلام التي اختارت لإطلالتها فستان اسود بفصوص براقة :"نحفانه.. هلا بالنحفانه".



إلى ذلك صرحت أحلام بعدد من أسماء الشعراء والملحنين الشباب الذين تتعاون معهم لأول مرة في ألبومها القادم ومن بين هذه الأسماء عبدالرحمن العثمان، ومشاري إبراهيم، وعبدالعزيز الويس، وحمد القطان.



وقالت احلام عبر سناب شات أنه لا بد من دعم الشباب لكي يظهروا ما لديهم، كما أن مواهبهم تستحق أن تصل للناس، مؤكدة أنها في ألبومها الذي يصدر في العيد وميني ألبوم ويضم من 5-6 أغاني فقط، ركزت على الشباب دعماً لهم.



وكشفت أحلام عن بعض أغاني الألبوم وهي "أبي أمي" بمعني أريد أمي، مشيرة إلى أنها ليست أغنية للأم بقدر ما هي تتحدث عن الحب الكبير، كما يتضمن ألبومها أغنية بلون جديد تغنيه لأول مرة.



وقبل موعد نزول الألبوم في العيد، قالت أحلام بأنها ستطلق نهاية الأسبوع الجاري أغنية جديدة وصفتها بـ"الجبارة"، وأخرى في أول أيام رمضان القادم، آمله أن تنال كلاهما إعجاب ورضا محبيها، اما ما يخص ألبومها والذي وصفته بالكبير، فهي ستصدره نهاية العام في ديسمبر القادم.