مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يستعد ليفربول لمواجهة فولهام مساء اليوم الأحد 7 مارس، على أرضية ملعب آنفيلد، في إطار منافسات المرحلة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



ويقدم مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

سقط ليفربول في فخ الهزيمة على يد تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 43 في المركز السابع على جدول الترتيب، وهذا سيء بالنسبة للفريق.

الريدز الفريق الذي يمر بكبوة عميقة وغير مستقرة، أصبح مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل البطولة الأقوى بالنسبة له ولجميع اللاعبين، ولكن سيحاول اليوم تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي لاقتحامه في الجولات المقبلة والتمركز فيه من أجل حجز مقعد له في البطولة الأووبية.

  الليفر أصبح الأن هدفه بشكل كبير هو تصحيح الأوضاع والعمل بكل قوة لاستعادة توازنة من جديد لاقتحام المربع الذهبي، لذا سيقاتل لتحقيق ما يجول في خاطر المدير الفني يورجن كلوب وجميع المنظومة التي تسعى بقوة للزحف التدريجي والعودة إلى الطريق الصحيح بعد أن صعب موقفهم في المسابقة ببعض نتائجة السلبية.

وفي المقابل، يدخل فولهام وهو جريح بعد الهزيمة الماضية على يد توتنهام بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة 23 في المركز الثامن عشر على جدول الترتيب ويعاني الويلات.

فولهام الفريق الذي صعد حديثًا لهذه المسابقة، قد يعود سريعًا كما أتى إذ لم يحسن من مستواه ويستغل الجولات المقبلة المتبقية من مسابقة الدوري، فأمال الفريق متاحة من أجل الهروب من شبح الهبوط، لذا سيقاتل اليوم لمحاولة تحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب.