صحيفة: التخطيط هو سمة إماراتية

عرب وعالم

اليمن العربي

قالت صحيفة خليجية، شراكة مجتمعية فاعلة في صياغة مستقبل الدولة، عبر قنوات مفتوحة ومباشرة لتلقي أفكار ومقترحات مختلف شرائح المجتمع، مشروع تصميم الخمسين عاماً المقبلة، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يهدف أيضاً إلى وضع محاور ومكونات خطة مئوية الإمارات.

 

وأكدت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الاثنين تابعها "اليمن العربي"، أن التخطيط هو سمة إماراتية، منذ تأسيس الدولة، لصناعة المشهد الذي نريد لوطننا وللأجيال القادمة، على مختلف الصعد، عبر استثمار واحتضان إبداعات الشباب والكفاءات والمختصين، من خلال أفكارهم النوعية، للوصول إلى رؤية موحدة تحقق النهضة التنموية الشاملة بالبناء على المنجزات، وتوصلنا إلى هدفنا بالريادة العالمية في مختلف المجالات.

 

وأضافت أن الإمارات، وعبر مسيرتها الخمسينية السابقة، شكلت قصة نجاح، انطلاقاً من إيمان القيادة الرشيدة ببناء الإنسان القادر على المساهمة الفاعلة في تعزيز التنمية، وتمتين أواصر المجتمع القائم على التسامح والتعايش والانفتاح، والحفاظ على التقاليد والعادات، وإقامة الأسس المتينة لاستدامة التنمية للأجيال المقبلة.

 

واختتمت "الاتحاد" افتتاحيتها بالقول : نمضي معاً نحو مئويتنا، بمزيد من العزم والجهد، تتلاقى أفكارنا جميعاً على رفعة الوطن، وتعزيز سمعة الدولة ومكانتها المتقدمة التي حققتها في مؤشرات عالمية، وما زالت تطمح إلى المزيد