إهانة رجل لموظفة بأحد مراكز التسوق يثير غضب السعوديين .. فيديو

اليمن العربي

أشعل مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس، غضب مواطني المملكة العربية السعودية، بعدما ظهر فيه مواطن يسيء لموظفة سعودية داخل أحد مراكز التسوق المحلية.

 

وتصدر هاشتاغ #مواطن_يسيء_لموظفة_سعودية الذي أطلقه نشطاء في المملكة قائمة التريند السعودي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

 

ورفض المدونون ما فعله المواطن من صراخ وعصبية ثم إلقاء الأغراض على الأرض وبوجه الموظفة معتبرين ما حدث أنه أمر غير مقبول، فيما تقدم عدد منهم بشكاوى إلى الجهات المعنية بينها وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة ووزارة الموارد البشرية كي يتم التحقيق في الواقعة والوقوف على سبب إهانة المواطن للموظفة السعودية.

 

وبالرغم من وقوف البعض مع الموظفة واستنكار ما فعل المواطن ندد آخرون بما فعلته الموظفة السعودية معه بسبب تصويرها الواقعة ثم نشر المقطع في وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما يعد جريمة تشهير بحق المواطن واتهموها بأنها تحاول كسب التعاطف وتجييش البعض ضد المواطن.

 

وغرّد مستخدم ”تويتر“ سعيد شيبان قائلا: ”مواطن يسيء لموظفة سعودية تعمل كاشير ويقوم بإهانتها ورمي أغراضه بوجهها ورفع صوته عليها بطريقة بجحة وبكل وقاحة يقول كملي شغلك!!! عنايتكم .

 

وكتبت مها الشهراني تقول: ”إلى كل رجل!! المرأة لم تترك خلفها أطفال وبيت ومسؤوليات لتتحمل إهانتك فالرجولة عقل وحُسن تصرف.. فلا تُصبح حيوانا تتشرط كيف تريد منها أن تعاملك خذ ما اشتريته وادفع حقه وزد عليها شكرا لكِ .

 

وشاركت خلود السبيعي المقطع وعلقت: ”مهما صار ومهما كان مو من حقه يتصرف بالتصرف الساذج ذا فيه شيء اسمه مدير موقع أو مسؤول يقدر يستدعيه ويقدم شكوى وتنحل المشكلا وانت يبدو انك من نفس عقليته ونفس طينته استغفر الله وأتوب إليه .