وفاة امرأة وشابة في حريق هائل بالمكلا والمحافظ يعلن عن مساندته للأسرة

أخبار محلية

اليمن العربي

نشب حريق هائل في منزل مواطن في ساحل حضرموت، بالمكلا، الثلاثاء، راح على إثره امرأة وفتاة وتعرّض عدد من أفراد الأسرة لجروح متفرقة.

وقال مدير عام أمن حضرموت، العميد منير التميمي: "إن الحريق الذي نشب في الطابق الثاني للعمارة التي يقطن فيها المواطن عبدالمجيد الكثيري، كان ناجما عن ماس كهربائي".

 

 

وأكد التميمي، أن طاقم قوات الدفاع المدني هرعوا مباشرة الى موقع الحادث وبذلوا كل السبل لإنقاذ الأرواح، مشيرا أن فرق الدفاع المدني تمكنت من انقاذ عدد من أفراد الأسرة وإخماد الحريق، لكن المرأة والبنت كانتا قد فارقن الحياة بسبب الإختناق الناجم عن الحريق.

 

من جانبه، أكد محافظ حضرموت، اللواء فرج البحسني، أن السلطة المحلية ستقدم الدعم والعون اللازم لهذه الأسرة لتتجاوز أزمتها ومحنتها الراهنة.

 

وأشاد البحسني بالتحرّك السريع لقوات الدفاع المدني، وسيارات الإسعاف بإدارة أمن ساحل حضرموت الذين هرعوا مباشرة فور تلقيهم البلاغ الى موقع الحادث، وتمكنوا من إخماد الحريق في أسرع وقت ممكن وبوسائل متعدّدة، على الرغم من ارتفاع واتساع الحريق ووجوده في موقع مزدحم بالسكان والمنازل .. رافعاً التعازي للأسرة المنكوبة، ومتنيا الشفاء العاجل للجرحى