محافظ حضرموت يهنئ الدكتور محفوظ بن مرعي لإختياره سفيراً للنوايا الحسنة لدى مصر والفلبين

أخبار محلية

اليمن العربي

هنأ محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الدكتور محفوظ بن مرعي بن محفوظ بمناسبة اختياره من قبل مؤسسة "معاً هنكمل المشوار" سفيراً للنوايا الحسنة لدى مصر والفلبين .

 

وتتبع مؤسسة معا هنكمل المشوار وزارة التضامن الاجتماعى بجمهورية مصر العربية بالتعاون مع جمهورية الفلبين متمثلة بالقنصلية الفلبينية بالمملكة العربية السعودية بجده .

 

كما جرى ترشيح بن محفوظ، سفيراً للنوايا الحسنة من قبل الدولتين على مستوى العالم لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتعيينه منسقاً عاماً للعلاقات الخارجية لمنظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، الى جانب منحه شهادات تكريم من المنظمة تقديراً لدوره الكبير فى خدمة العمل الإنساني وتحقيقه لمفهوم حقوق الإنسان.

 

وأشاد محافظ حضرموت بالجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور بن محفوظ في المجالات الإنسانية والخيرية وغيرها من المجالات، مؤكداً أنها محل تقدير من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجميع أبناء حضرموت.

 

ويأتي اختيار الدكتور محفوظ بن مرعي سفيراً للنوايا الحسنة تكريماً أممياً لدوره الكبير في خدمة العمل الإنساني وإسهاماته الكبيرة على مستوى العالم في تحقيق مفهوم حقوق الانسان، وتقديراً لدوره فى نشر مبادئ السلام والمساواة بين البشر على مستوى العالم.