بريانكا شوبرا تكافح كورونا بأغنية جديدة

ثقافة وفن

اليمن العربي

شاركت النجمة الهندية بريانكا شوبرا زوجها المطرب الأمريكي نيك جوناس كتابة أغنية لجماهيرهما على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنهم غناؤها أثناء غسل اليدين؛ وذلك في إطار نشر الوعي عن أهمية اتباع إرشادات الوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

 

وظهرت بريانكا في فيديو وهي تردد كلمات الأغنية بأنغام زوجها، وهي: "أينما كنت اغسل يديك، إنه شيء بسيط يجب القيام به، دعنا نفعل ذلك من أجلي ومن أجلك، اغسل يديك".

 

 

 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس لا يدخران جهدا في نشر الوعي بين معجبيهما حول انتشار الفيروس وطرق مكافحته، إذ شاركت النجمة الهندية الجماهير أكثر من فيديو مباشر عبر حسابها على "أنستقرام"، الذي يضم أكثر من 50 مليون متابع، وهي تستضيف أطباء منظمة الصحة العالمية للرد على تساؤلات الجماهير حول الفيروس.

 

كما شاركت بريانكا في تحدي "الأيدي الآمنة" بناء على دعوة من منظمة الصحة العالمية، وظهرت في فيديو يحمل هاشتاج #safe_hands لتوضيح كيفية غسل الأيدي بالطريقة الصحيحة، ووجهت رسالتها بأن هذا الإجراء البسيط قد يساعد في إنقاذ الكثير من الأرواح.

 

ولم تكن بريانكا الوحيدة التي تلقت دعوة من منظمة الصحة العالمية للمشاركة في تحدي "الأيدي الآمنة"، بل شارك فيه العديد من نجوم الهند مثل ديبيكا بودكون، أميتاب باتشان، أنوشكا شارما، هينا خان وبارنيتي تشوبرا.