محافظ تعز: السلطة تتابع قضية الشهيد الحمادي بكل دقة وسيتم الإعلان عن النتيجة قريبا

عرب وعالم

اليمن العربي

أكد محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان،  ان السلطة المحلية تتابع قضية الشهيد الحمادي بكل دقة مجريات التحقيقات وان الامور تسير بشكل طبيعي وسيتم الاعلان عن النتيجة في القريب العاجل والذي يجب أن تعلن مشيرا بان الاعلان اليوم عن نتائج التحقيقات سيؤثر على سير القضية ولم يتبقى سوى خيوط بسيطة للاعلان عن نتائج التحقيقات، وسيعلمها الجميع.

 

 

جاء ذلك خلال تشييع عشرات الالاف من ابناء تعز ، أمس، جثمان قائد اللواء 35 مدرع الشهيد العميد الركن عدنان الحمادي، إلى مثواه الأخير في بني حماد بمديرية المواسط ، في موكب جنائزي مهيب وسط حضور رسمي وشعبي كبير يتقدمهم محافظ محافظة تعز نبيل شمسان.

 

وشارك في تشييع ودفن الشهيد الحمادي وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والوجاهات الاجتماعية وعشرات الآلاف من أبناء المحافظة .

 

وشهدت مدينة التربة عرضا عسكريا مهيبا لتوديع جثمان الشهيد لمثواه الأخير في مسقط رأسه بمنطقة يافوق بني حماد .

 

الى ذلك عبر محافظ المحافظة نبيل شمسان عن تعازيه الحارة نيابة عن القيادة السياسية وكل أبناء المحافظة لأسرة الشهيد، معتبرا أن الحشود الغير مسبوقة وهذه الجموع الغفيرة تحتشد اليوم من كل ارجاء المحافظة لموارة جثمان الشهيد الحمادي تؤكد تقدير هذه الجماهير لبطولات هذا القائد البطل .

 

وقال المحافظ ان الشهيد الحمادي كان له الدور الرئيسي في تأسيس نواة الجيش الوطني في المحافظة والدور البطولي في الدفاع عن الدولة و عن الوحدة والجمهورية واليمن الاتحادي وعن تعز الحبيبة واليمن الاتحادي الذي نصبو اليه جميعا .

 

واضاف ، اليوم يحتشد عشرات الالاف من المواطنين لتوديع الشهيد عدنان الحمادي القائد الشجاع الذي قاتل ببسالة واخلاص وواجه بضراوة تلك المليشيات الامامية الانقلابية دفاعا عن الوطن وليس عن اي مكتسب اخر .

 

واشار المحافظ الى أن التفاف الناس اليوم هو تقديرا لبطولاته وليعلم الجميع ان تعز ستظل وفية لما قدمه الشهيد الحمادي من تضحيات منذ الطلقة الاولي وتكوين نواة الجيش الوطني ولابد على أبناء الجيش الوطني استلهام بطولات هذا القائد في مواصلة درب النضال والوفاء لمبادئ الشهيد وتضحياته .

 

كما اوضح المحافظ شمسان أن قضية الشهيد الحمادي منظورة لدى النيابة العامة في اعلى مستوى ، وان النائب العام هو من يتابع ويشرف بنفسه عن سير القضية ومعه عدد من القضاة المختصين .