"قطاع 10" يواصلون اعتصامهم تنديدا بقطع بترومسيلة مرتباتهم

اليمن العربي

اقدم العشرات من المتعاقدين لدى شركة بترو مسيلة قطاع 10 بتتفيذ إعتصام يدخله يومه الخامس على التوالي امام بوابة الشركة بمحافظة حضرموت ناصبين عدداً من الخيام ورافعين شعارات عدة .

 

واعرب المتعاقدون من ابناء مناطق الإمتياز البالغ عددهم 14 عن إستيائهم الشديد من التصرف الغير مقبول من الشركة بقطع رواتبهم دون وجه  حق بينما المنقطعين عن العمل من خارج محافظة حضرموت مستمره رواتبهم منذ عام 2015 حتى اليوم.

 

وخلال الوقفة المستمرة اكد المتظاهرون بضرورة استيعابهم في الشركه اسوه بالدفعات السابقه التي دربتها الشركه ولكوننا من ابناء حضرموت ومناطق الامتياز  الذين تلحق بهم تلك الشركات عدة اضرار  وضرورة الاسراع في تلبية مطالب المتعاقدين المتمثله في عودتهم  وضمهم للقوى العامله بالشركه تجنباً للتداعيات المترتبه من جراء التجاهل الذي تمارسه الشركه تجاه المتعاقدين .

 

مناشدين سيادة اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت بضرورة التدخل وإيجاد حل فوري وخاصة ان التظاهرة لازالت تسلك الطرق الإيجابية المطالبة بالحقوق  بالرغم من  تفاجئنا بالتنصل وتجاهل دعوة وخطابات كل الجهات التي طرقنا ابوابها.

 

جدير بالذكر ان المتعاقدين مع الشركة تم التعاقد معهم قبل سبع سنوات، وأُبرِم اول عقد مع المشغل السابق توتال يمن في 9 يونيو/حزيران 2013 حتى نهاية 2019 بارقام وظيفية شاملة التأمين الصحي.