نجم بوليوود أميتاب باتشان يعزل نفسه خوفا من كورونا

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد اجتياح كورونا الجديد معظم دول العالم واستمراره في التوغل داخل البلاد وإصابة العشرات في الهند، سعى نجوم بوليوود لإيجاد طرق مختلفة لتجنب هذا الوباء الغامض، حيث قرر العديد منهم عزل أنفسهم في منازلهم لعدم الاختلاط بالعامة وتجنب الإصابة بالمرض الذي لا يفرق بين فرائسه، وفقا للعين.

 

آخر اسم أضيف لقائمة نجوم بوليوود الهاربين من كورونا الجديد كان النجم اللامع أميتاب باتشان، الذي قرر أن يعزل نفسه داخل منزله.

 

وأعلن أميتاب باتشان عن ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك صورة له على تويتر وهو يضع طابعًا على يده، ويشير هذا الطابع حول وجوده في العزلة الذاتية.

 

وهناك العديد من النجوم الذين قرروا البقاء في المنزل وتجنبوا الاتصال بالناس من خلال العزلة الذاتية، وعاد أنوب جالوتا إلى مومباي من لندن قبل أيام قليلة، وبسبب عمره ظل في الحجر الصحي لبضعة أيام.

 

ومن النجوم الذين فرضوا على أنفسهم عزلا ذاتيا كان علياء بهات وأرجون كابور.

 

وفي الآونة الأخيرة شاركت كاترينا كايف وجاكلين فرنانديز مقاطع فيديو لممارسة الرياضة في المنزل، في الوقت نفسه يقوم العديد من النجوم أيضًا بتوعية الناس وبالظهور في مقاطع فيديو وهم يرتدون الأقنعة وما إلى ذلك.

 

وكشف الممثل الهندي دليب كومار عن بقائه في منزله، وعزل نفسه بشكل كامل، تجنبا للإصابة بفيروس كورونا.

 

ولفت "كومار"، البالغ من العمر 97 عاما الذي اعتزل التمثيل بعد آخر أفلامه "كيلا" سنة 1998، في تغريدة على موقع "تويتر"، إلى قيام زوجته سايرا بانو بالاعتناء به بالكامل.