مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

اليمن العربي

مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم Chelsea vs Bayern Munich ، حيث ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن، موقعة تشيلسي وبايرن ميونخ الألماني، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الساعة العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني على bein sports HD 2 بتعليق يوسف سيف،ويحتضن ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري مواجهة إياب دور الـ16 بين الفريقين في الثامن عشر من مارس المقبل.

  مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بث مباشر دوري أبطال أوروبا ويدير اللقاء تحكيميًا الفرنسي كليمينت توربين، وهو الذي سبق وأدار مباراة بايرن ميونخ وتنهام الإنجليزي في أكتوبر من العام الماضي، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الألماني 7/2.

وتأهل بايرن ميونخ إلى دور الـ16 عقب صدارته للمجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي حل وصيفًا بـ10 نقاط، فيما جاء أولمبياكوس اليوناني ثالثًا بـ4 نقاط، وحل سرفينا زفيزدا الصربي رابعًا بـ3 نقاط.

وصعد تشيلسي إلى الدور ثمن النهائي بعد حلوله وصيفًا للمجموعة الثامنة خلف فالنسيا الإسباني بنفس الرصيد 11 نقطة، واحتل أياكس أمستردام الهولندي ثالثًا بـ10 نقاط، فيما جاء ليل الفرنسي رابعًا بنقطة واحدة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشلسي اون لاين ويحمل تشيلسي ذكرى سعيدة أمام بايرن ميونخ حيث كانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا نجح البلوز في هزيمة الفريق البافاري 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 والتتويج بلقبه الوحيد في دوري أبطال أوروبا عام 2012 من ملعب أليانز أرينا.

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “قمنا بتحليل أداء تشيلسي لمعرفة نقاط القوة والضعف”.

وأشار إلى أن تشيلسي يقدم مستوى مميز يحتل به المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

وأتم: “أريد الفوز في كل مباراة، ومن المهم الظهور بشكل جيد في مباراة الذهاب”.

ووصلت بعثة فريق بايرن ميونخ إلى لندن مساء أمس الإثنين لمواجهة تشيلسي بقائمة ضمت 19 لاعبًا وهي كالتالي:

نوير، أولرايتش، أودريوزولا، بافار، تياجو، ليفاندوفسكي، كوتينيو، كويسانسي، بواتينج، جوريتسكا، ديفيز، هيرنانديز، جنابري، توليسو، مولر، ألابا، كومان، كيميتس، زيركزي.

وشهدت قائمة الفريق البافاري لمواجهة تشيلسي غياب الإسباني خافي مارتينيز عن المباراة.

تشيلسي و بايرن الساعة 10 علي قناة 2