مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بث مباشر دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

اليمن العربي

يلتقي فريقي تشيلسي وبايرن ميونخ Chelsea vs Bayern Munich مساء اليوم فى منافسات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم 24 من فبراير على ملعب ستامفورد بريدج ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال رابط موقع كورة اون بجودة عالية يلا كورة مباشر مباريات دورى الابطال الاوروبي فى تغطية مباشرة عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بث مباشر دوري أبطال أوروبا تنطلق مباراة تشيلسي ضد بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم ضمن مباريات الدور السادس عشر من البطولة الاوروبية ونتابع اللقاء في توقيت العاشرة مساء في القاهرة، والحادية عشر في السعودية على ستاد ستامفورد بريدج ونتابع اللقاء في نقل حصري مباشر عبر موقع كورة اون ومشاهدة مباريات اليوم فى تغطية شاملة لحظة بلحظة.

  بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم نتابع عبر موقع koraon مباراة اليوم فى تغطية مباشرة لمواجهات دور الستة عشر فى بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع مباراة تشيلسي مع بايرن ميونخ اليوم من رابط موقع كورة أون فى خدمة مجانية لجماهير الكرة العالمية ومتابعة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة في نقل مباشر لايف بدون تقطيع.

بطولة دوري أبطال أوروبا – دور ال16 Chelsea vs Bayern Munich مباراة تشيلسي ضد بايرن ميونخ الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر. الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

تشيلسي و بايرن الساعة 10 علي قناة 2