مشاهدة مباراة انتر ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم 16-02-2020 الدوري الايطالي

بث مباشر

اليمن العربي

في مباراة من العيار الثقيل يحل نادي إنتر ميلان ضيفاَ ثقيلاَ على لاتسيو في ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، تنطلق المباراة القوية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

إنتر ميلان يخوض المباراة وهو يتقاسم الصدارة مع يوفنتوس برصيد 54 نقطة لكل فريق، بعد خوض 23 جولة، في حين يحل لاتسيو في المركز الثالث برصيد 53 نقطة خلف الإنتر ولاتسيو، وستكون المواجهة القوية بين الفريقين كفيلة بدفع أحد الفريقين لصدارة الدوري الإيطالي فالفارق بين الفريقين هو نقطة وحيدة في ظل الصراع الشرس بين الإنتر ويوفنتوس ولاتسيو على صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

هذا ويفتقد إنتر ميلان لخدمات لاعب خط الوسط ستيفانو سينسي الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة نابولي بنصف نهائي كأس إيطاليا وغادر على أثرها الملعب، في المقابل فان قائمة لاتسيو كاملة العدد وبدون غيابات عن المواجهة النارية.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ولاتسيو بالدوري الإيطالي:

هذا وتنطلق المباراة المثيرة بين الإنتر ولاتسيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 4 ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير روؤف خليف.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة لمواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي:

في حراسة المرمى: دانييل باديلي

في خط الدفاع: ميلان سكرينيار- ستيفان دي فري- اليساندرو باستوني

في خط الوسط: انتونيو كاندريفا- نيكولو باريلا- مارسيلو بروزوفيتش- كريستيان ايركسن- أشلي يونج

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز- روميلو لوكاكو

تشكيل لاتسيو المتوقع لمواجهة إنتر ميلان بالدوري الإيطالي:

حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

خط الدفاع: كيسانجا بارتولومو جاسينتو، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو.

خط الوسط: مانويل لاتزاري، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لوكاس لييفا، لويس البيرتو، سيناد لوليتش.

خط الهجوم: فيليبي كايسيدو، شيرو ايموبيلي.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لصالح الإنتر الذي حسمها بعد الفوز بهدف نظيف، هذا ويسعى لاتسيو للثأر من خسارته في مباراة الدور الأول في حين يسعى الإنتر للفوز بنقاط المباراة والحفاظ على الصدارة وتكرار الفوز الذي تحقق على لاتسيو بالدور الأول