يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجى التونسي في كأس السوبر الأفريقي

يدخل نادي الزمالك المباراة وعينه على تحقيق الفوز والحصول على الكأس الرابعة في تاريخه، والاقتراب من الأهلي الذي يُعد الأكثر تتويجًا بهذه البطولة بواقع ست مناسبات.



  اضغط هنا للتعرف على سجل أبطال كأس السوبر الأفريقي منذ عام 1993 حتى الآن على الجانب الآخر يسعى فريق الترجي إلى تحقيق الكأس الثانية من السوبر الأفريقي، بعد أن فشل في تحقيق اللقب في 3 مناسبات سابقة ضد “الرجاء المغربي، المغرب الفاسي،اسيك ميموزا الايفواري ” أعوام 2019، 2012، 1999 على الترتيب.

ويتطلع الترجي للفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق أن توج به مرة وحيدة عام 1995 على حساب موتيما بيمبي من الكونغو الديمقراطية، حيث يرغب الفريق الملقب بـ (شيخ الأندية التونسية) في كسر عقدة تلك البطولة التي أخفق في الفوز بها أعوام 1999 و2012 و2019.

أما الزمالك، فيطمح للتتويج بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه، والانفراد بالمركز الثاني في قائمة أكثر الفرق حصولا على البطولة، والتي يتقاسمها حاليا مع تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.

مباراة الزمالك والترجى.. كما يرغب الفريق المصري في الاقتراب من غريمه التقليدي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ستة ألقاب.

وتعد هذه هي المرة الثالثة عشر في تاريخ البطولة، التي انطلقت نسختها الأولى عام 1993 والثانية على التوالي التي يكون فيها طرفا المباراة فريقين عربيين، علما بأن الكرة العربية تمتلك 17 لقبا في المسابقة، من بينها آخر نسختين للبطولة.

وهذه المباراة هي الأولى بين الفريقين في مسابقات القارة السمراء منذ 15 عاما، حيث يرجع آخر لقاء بين الترجي والزمالك إلى مرحلة المجموعات في نسخة بطولة دوري الأبطال عام 2005.

الزمالك الساعة 6 علي قناة 1