بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم 14-2-2020 في كأس السوبر الأفريقى

مباراة الزمالك والترجى.. كما يرغب الفريق المصري في الاقتراب من غريمه التقليدي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ستة ألقاب.



وتعد هذه هي المرة الثالثة عشر في تاريخ البطولة، التي انطلقت نسختها الأولى عام 1993 والثانية على التوالي التي يكون فيها طرفا المباراة فريقين عربيين، علما بأن الكرة العربية تمتلك 17 لقبا في المسابقة، من بينها آخر نسختين للبطولة.

وهذه المباراة هي الأولى بين الفريقين في مسابقات القارة السمراء منذ 15 عاما، حيث يرجع آخر لقاء بين الترجي والزمالك إلى مرحلة المجموعات في نسخة بطولة دوري الأبطال عام 2005.

مباراة الزمالك والترجى.. ويستعد الفريقان لمواجهة بعضهما البعض في ثلاث مباريات بثلاث دول خلال ثلاثة أسابيع، فبعد مواجهتهما غدا بالدوحة، سيلتقيان مجددا في القاهرة يوم 28 شباط/فبراير الجاري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، ثم يتواجهان من جديد في لقاء الإياب الذي سيقام بالعاصمة التونسية في السادس من آذار/مارس المقبل.

وبينما يتواجد الزمالك في قطر للمرة الأولى منذ فترة طويلة، فإن الترجي سيلعب للمرة الرابعة في الدوحة خلال أقل من عام، فإلى جانب مباراة السوبر الأفريقي الماضية التي لعبها أمام الرجاء البيضاوي، فاز أبناء باب سويقةالعام الماضي ببطولة كأس السوبر التونسي على حساب النادي البنزرتي في استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بالدوحة.

وفي ديسمبر الماضي، شارك الترجي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية في قطر، حيث جاء في الترتيب الخامس بعد فوزه على السد القطري في استاد خليفة الدولي.

مباراة الزمالك والترجي.. ويأمل كلا الفريقين في إضافة بطولة أخرى إلى خزينتيهما المليئة بالألقاب المحلية والقارية، حيث يدخل الترجي المباراة منتشيا بتصدره ترتيب الدوري التونسي حاليا برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، بفارق عشر نقاط كاملة أمام أقرب ملاحقيه الاتحاد المنستيري والصفاقسي بعد مرور نصف الموسم تقريبا.

الزمالك الساعة 6 علي قناة 1