لايف كورة بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الأفريقي

خدمة البث المباشر للمواجهة التي تنطلق في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، المواجهة النارية بين فريق الزمالك والترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.



وستكون كرة القدم العربية على موعد مع لقب أفريقي جديد عندما يلتقي الترجي التونسي مع الزمالك المصري اليوم الجمعة في بطولة كأس السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

مباراة الزمالك والترجى.. وتقام المباراة للموسم الثاني على التوالي في قطر، بعدما استضافت نسخة البطولة العام الماضي، بين الرجاء البيضاوي المغربي والترجي، والتي توج بها الفريق المغربي بعد فوزه 2 / 1 على نظيره التونسي في شهر مارس الماضي.

ويشارك الترجي في البطولة للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على التوالي، عقب فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة.

في المقابل، يسجل الزمالك ظهوره الخامس أيضا في المسابقة، عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم الماضي أيضا، بعدما اجتاز عقبة نهضة بركان المغربي في نهائي المسابقة.

مباراة الزمالك والترجى.. وكانت البطولة تجرى في البداية بين بطلي دوري الأبطال وكأس الكؤوس الأفريقية حتى عام 2004، لتجرى بدءا من عام 2005 بين حاملي لقب دوري الأبطال والكونفدرالية، وذلك بعد إلغاء بطولة كأس الكؤوس ودمجها في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

الزمالك الساعة 6 علي قناة 1