مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 8-2-2020 في الدوري الاسباني

بث مباشر

اليمن العربي

يضيء ملعب واندا ميتروبوليتانو أنواره في العاشرة مساء اليوم السبت "توقيت مصر"، من أجل احتضان مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني.

الروخي بلانكوس خاضوا هذا الموسم 22 مباراة في بطولة الدوري الإسباني حققوا الفوز في 9 مواجهات وجاء التعادل في مثلهم، أما عن الهزائم والتعثرات فقد سقط الفريق في 4 مناسبات، جمع أبناء دييجو سيميوني 36 نقطة يحتلون بها المركز السادس بجدول ترتيب الليجا.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة أمام غرناطة:

في حراسة المرمى: أوبلاك

في خط الدفاع: سافيتش – هيرموسو – فرسالجكو – رينان لودي

في خط الوسط: يورينتي– كوكي – ساؤول – لوكاس بارتي

في خط الهجوم: أنخيل كوريا – فيتولو.

معاناة أتليتكو مدريد تتواصل:

رئيس أتليتكو مدريد إنريكي سيريزو ظهر على الجميع واعترف بصعوبة الموقف في الوقت الحالي وسوء التوفيق الذي يواجه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس، وخاصة بعد إصابة ثلاثي الخط الأمامي، البرتغالي جواو فيليكس، والإسبانيين دييجو كوستا وألفارو موراتا.

وخاض غرناطة 22 مباراة هذا الموسم، فاز في تسع منها كما هو الحال بالنسبة لأتليتكو مدريد، لكنه تلقى الخسارة في 10 مناسبات، وتعادل في 3 مواجهات، وجمع 30 نقطة يحتل بها المركز العاشر بجدول ترتيب الليجا.

التشكيل المتوقع لغرناطة أمام أتليتكو مدريد:

في حراسة المرمي: اسكانديل

في خط الدفاع: ديميتري فولكييه - خيرمان سانشيز - خيسوس فاييخو- كارلوس نيفا

في خط الوسط: الفارو فاديلو – غونالونز - يانخيل هيريرا - خوسيه انطونيو

في خط الهجوم: كارلوس فيرنانديز – سولدادو

موعد مباراة غرناطة ضد أتليتكو مدريد في الليجا:

ويواجه أتليتكو مدريد نظيره غرناطة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين ، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

وتبدو أن معاناة أتليتكو مدريد ستتواصل، صحيح أن لقاء اليوم سيكون على ملعب واندا ميتروبوليتانو لكنه سيواجه خصما يريد الفوز ومعنويات مرتفعة للغاية في الفترة الحالية بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

3