مشاهدة مباراة ميلان وسبال بث مباشر اليوم 15-1-2020 في كاس ايطاليا

بث مباشر

اليمن العربي

موعدكم مع مشاهدة مباراة ميلان وسبال بث مباشر, وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والإيطالية بشكل خاص مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان وسبال المقرر لها في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "سان سيرو جوزيبي ميانزا"، ضمن مباريات دور ال16 لكأس إيطاليا.

يدخل فريق ميلان لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب استعادة الفريق لذاكرة الانتصارات بعد غياب على حساب نظيره كالياري بهدفي دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الجاري، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري الإيطالي، فريق ميلان استعاد جزء كبير من قوته بفضل الحماس والدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبين عقب التعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي عرف التسجيل لأول مرة في اللقاء الماضي.

ويأمل فريق ميلان في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في لقاء اليوم واستمرار النتائج الإيجابية ولا سيما وان الفريق مقبل على مباراة قوية ومثيرة أمام أودينيزي في الجولة العشرون للدوري الإيطالي.

الجهاز الفني لفريق ميلان استقر على خوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة وخاصة وأن الفريق يحلم بمنافسة على لقب البطولة في ظل صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بعد عدد النقاط الكثيرة التي أهدرها الفريق في بداية الموسم.

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

الدفاع: دافيدي كالابريا – ماتيو موساكيو – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز

الوسط: سامو كاستييخو – فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر – هاكان تشالهان أوجلو

الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش – رافائيل لياو

تتلقون مع مباراة ميلان وسبال في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وجزر القمر والكويت والبحرين والعراق وفلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موريتانيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، الساعة السادسة بتوقيت تونس المغرب والجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولات العربية والأوروبية الكبرى في الوطن العرب والشرق الأوسط.