وكيل أول محافظة لحج لـ"اليمن العربي": نجاح حوار جدة صفعة قوية للإخوان وإفشال لمخططات قطر وتركيا

أخبار محلية

البكري
البكري

قال اللواء صالح البكري، وكيل أول محافظة لحج، أنه لم تظهر نتائج حوار جدة بعد بين المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلاص عن الجنوب وبين الشرعية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي، مشيرًا إلى أن كل المتداول في وسائل الإعلام المختلفة هي تسريبات، وحتى الآن لم تظهر للعلن البنود الكاملة للإتفاق بين الطرفين.

 

وأكد البكري في تصريحات خاصة لـ"اليمن العربي"، أن المجلس الإنتقالي الجنوبي مايقدرون يتجاوزون ارادة الشعب الجنوبي وقضية العادلة واستعادة دولة الجنوب المنشودة.

 

وأضاف وكيل أول محافظة لحج،  أنه لطالما قبلت الشرعية  بالجلوس مع الانتقالي، حيث ستكون الحكومة  بالمناصفة نصف للجنوبيون ، والنصف الثاني لشماليون 12 لكل فريق 24 حقيبة.

 

وبين البكري، أن المجلس لانتقالي الجنوبي الممثل الوحيد لشعب الجنوب العربي عامة نجح نجاح ساحق وأصبح لاعب سياسي معترف به دوليأ وعالميًا، مشيرًا إلى أن وهذا النجاح بالنسبة للاخوان المسلمين صفعة قوية موجعة وفي الصميم.

 

ويرى وكيل أول محافظة لحج، أنه  من الضروري حضور الزعماء الملك سلمان وولي العهد ومحمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومندوب الأمم المتحدة، وربما الملك عبد الله ملك الاردن، و وبعض القيادات والسفراء '

 

وأردف البكري، أن مثل هذا الحدث الكبير حدث تاريخي عظيم تتفاخر فية دول التحالف الراعية للحوار، على انجاح الحوار والتوقيع علية رغم المراهنات الفاشلة التي كانت تراهن عليها  قطر وتركيا والعملاء  والمرتزقة وعلى وجهة الخصوص حزب  الاصلاح