كارلوس فيلا: "سألعب على أعلى مستوى ، لكنني أفضل أن أكون سعيدًا"

رياضة

اليمن العربي

يعمل المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا على توحيد نفسه كأفضل لاعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم من خلال أدائه المتميز مع نادي لوس أنجلوس ، وهي ظروف سبق أن أظهرها خلال فترة وجوده في أوروبا مع أندية مثل ريال سوسيداد.

خلال المرحلة الأخيرة مع نادي Txuri-Urdin ، كان Vela تحت قيادة المدرب Eusebio Sacristán ، الذي يتذكر المكسيكي بمستوى يسمح له باللعب في أفضل الفرق في العالم ، على الرغم من أنه يفضل أن يكون سعيدًا.

مشاهدة المزيد: ينفجر بيدرو كايكسينا ضد مشجعي كروز آزول

وقال في مقابلة مع ماركا كلارو "موهبة كارلوس (فيلا) هي أن يلعب على أعلى مستوى في العالم ، لكنه يلعب ليكون سعيدا ، ويكون مرتاحا في يومه ليوم ، هو ما فعله في سان سيباستيان".

يتذكر أوزيبيو ، الذي قاد الجمعية الملكية بين عامي 2015 و 2018 ، كارلوس لموهبته المجسدة في كل من التدريب ومباريات فريق الباسك ، مما يضمن أنه يمكن أن يحدث فرقًا على الرغم من أن أولوياته هي قضايا شخصية حول كرة القدم.

"إنه ترف ، لقد كان شرفًا لتدريب كارلوس ، وهو لاعب موهوب وذكي للغاية. كان قادرًا على حل المواقف بسهولة شديدة ، وهو لاعب غير متوازن للغاية.

"لديه دائمًا شخصية مرحة ومنتهية ولايته ، تختلف قليلاً عن بقية اللاعبين. قال الإسباني "إنه يهتم بالسعادة ويمضي وقتًا ممتعًا ، وهو يهتم بذلك بما يتجاوز الطموحات الأخرى في عالم كرة القدم".