بورشه ديزاين تطلق لاب توب Ultra One

تكنولوجيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة بورشه ديزاين إطلاق جهاز اللاب توب Ultra One الفاخر الجديد، الذي يمتاز بتصميم أنيق وجسم نحيف وشاشة دون حواف تقريبا.

 

وأوضحت شركة بورشه ديزاين أن جهاز اللاب توب الجديد يأتي بشاشة IPS قياس 15.6 بوصة دون حواف تقريبا، وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD في جسم مصنوع من الماغنسيوم باللون الفضي.

 

وبفضل التقنية متعددة اللمس 10 نقاط فإنه يمكن استعمال جهاز اللاب توب الجديد عن طريق الشاشة اللمسية المزودة بطبقة حماية من زجاج Gorilla مع وظيفة الحماية من بصمات الأصابع.

 

وتضم باقة التجهيزات التقنية حسب الموديل معالج إنتل Core i7-8500Y الموفر في استهلاك الطاقة مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت وقرص الحالة الساكنة SSD بسعة واحد تيرابايت أو معالج Core i5-8200Y مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وقرص SSD بسعة 512 جيجابايت.

 

ويشتمل جهاز اللاب توب الجديد على كاميرا أمامية و4 ميكروفونات رقمية واثنتين من سماعات "هارمان كاردون" المطورة خصيصا لجهاز Ultra One، بالإضافة إلى بطارية الليثيوم بوليمر سعة 45.6 وات ساعة، والتي تمتاز بفترة تشغيل تصل إلى 10 ساعات.

 

ويزخر جهاز "بورشه ديزاين" الجديد باثنين من منافذ USB-C 3.1 ومنفذ USB-A 3.1 ومنفذ HDMI ومنفذ الصوت 3.5 ملم، بالإضافة إلى توافر فتحة لتركيب بطاقات الذاكرة microSD/SDHC/SDXC بسعة حتى 2 تيرابايت مع دعم شبكة WLAN وتقنية البلوتوث 4.2.

 

وأعلنت شركة "بورشه ديزاين" أن جهاز اللاب توب Ultra One الفاخر الجديد يأتي بوزن 1.5كجم ولا يتعدى سُمكه 13.8 ملم، ومن المقرر طرحه في الأسواق العالمية بدءا من منتصف سبتمبر/أيلول المقبل بتكلفة تبدأ من 1495 يورو.