مدرب الأهلي المصري: حققنا المطلوب أمام الداخلية.. ونتخلص من الأزمات تدريجيًا

رياضة

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

أبدى الأوروجواياني مارتن لاسارتي، مدرب الأهلي÷ سعادته بفوز فريقه 3 / 1 على ضيفه الداخلية اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال لاسارتي في تصريحات صحفية عقب المباراة "حققنا فوزًا مستحقًا باعتبار ما قدمناه بإجمالي المباراة، وتحديدًا في الشوط الأول الذي كنا أفضل كثيرا فيه، ولكن مع الشوط الثاني استطاع الفريق المنافس الوصول بشكل جيد إلى الثلث الأخير من ملعبنا، وسجل هدفًا من ركلة جزاء".

وأوضح أن هشام محمد لاعب وسط الفريق كان يشكو آلامًا بسيطة في العضلة الأمامية قبل المباراة، ولكنه تعرض إلى كدمة قوية كانت سببا في تغييره، ومشاركة كريم نيدفيد بدلاً منه، قبل أن يشارك حمدي فتحي بدلاً من ناصر ماهر.

وأشار إلى أن مشاكل الفريق حاليًا أقل كثيرًا من الفترة الماضية بالنسبة لكثرة الإصابات، التي واجهت الفريق منذ مجيئه لتولي قيادة الفريق الفنية.

وواصل الأهلي انتفاضته في البطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 40 لقبا، وذلك بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، بفارق سبع نقاط عن الصدارة، التي يحتلها غريمه التقليدي الزمالك، الذي خاض مباراة أكثر من الفريق الأحمر.