350 مليون يورو لضم هاري كين.. هل يفعلها ريال مدريد؟

رياضة

هاري كين
هاري كين

وجه مسئولو نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي صدمة مدوية للجميع، بعد تحديد سعر بيع مهاجم الفريق الدولي هاري كين، في ظل اهتمام كبير من جانب عمالقة القارة الأوروبية بهداف منتخب الأسود الثلاثة.

ريال مدريد كان يتوقع خروج الصحافة بسعر خرافي كثمناً لصفقة التعاقد مع الإنجليزي هاري كين من صفوف توتنهام هوتسبير، وفقاً لما كشف عنه ديفنسا سنترال.

الفريق اللندني طلب الحصول على 350 مليون يورو من أجل التفريط في هدافه الحالي هاري كين في الصيف المقبل، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم حال حدوثها.

وفي أول تعليق من جانب ريال مدريد على الأمر، كانت هناك حالة لامبالاة مطلقة في سانتياغو بيرنابيو على السعر الباهظ للاعب الإنجليزي.

في توتنهام، سيعملون بأقصى قدر من الصلابة في تعقيد مهمة الريال في المفاوضات، من أجل بيع هاري كين في نهاية الموسم للنادي الملكي.

دانييل ليفي رئيس السبيرز طلب الحصول على 150 مليون جنيه يورو لبيع صانع ألعابه الدانماركي كريستيان إيركسن، لذلك فبإمكانه أن يطلب 350 مليون يورو في هداف البريميرليج.

ديفنسا سنترال حصل على أول رد فعل من داخل قلعة الميرينجي، حيث كان الرد بحالة من اللامبالاة :" نحن نتوقع ذلك، إنها طريقة لتخويف الفرق، من خلال وسائل الإعلام".

وأضاف:" إنهم لا يريدون بيعه، ليفي يريد جعله أيكون وايت هارت لين، مثل توتي مع روما وجيرارد مع ليفربول وراؤول مع ريال مدريد وديل بييرو مع يوفنتوس".

وتابع:" انهم يريدون هاري كين مدى الحياة، سوف يضعون كل العقبات الممكنة في التفاوض للحفاظ على كين معهم".

ريال مدريد لن يدخل محاولة للحصول على هذه الصفقة التي من شأنها أن تؤدي إلى تمدير جميع سجلات عالم كرة القدم، في ظل الثمن الباهظ لضم اللاعب.

ويحتل كين صدارة الترشيحات بالنسبة لريال مدريد لتعزيز الخط الأمامي للفريق في ظل التخبط والتدني الكبير في المردود الهجومي منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وعجز كريم بنزيمة وجاريث بيل في تعويضه.