فيديو.. البرازيل تفوز على السعودية بهدفين دون رد في سوبر كلاسيكو

رياضة

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

سقط منتخب السعودية، بصعوبة للغاية أمام البرازيل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد "محيط الرعب"، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو".

وتستضيف المملكة العربية السعودية، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، دورة رباعية ودية، بمشاركة منتخبات الأخضر والبرازيل والأرجنتين والعراق.

وبدأ المنتخب السعودي، المواجهة أمام البرازيل، بشكل قوي للغاية، حيث سيطر على اللعب في أول 5 دقائق، قبل أن يعود السامبا، لتشكيل الخطورة، عن طريق نيمار دا سيلفا، الذي سدد كرة خطرة تألق محمد العويس، في إبعادها.

وفي الدقيقة 27، سدد خيسوس، كرة رأسية خطيرة، داخل منطقة جزاء الأخضر، تألق العويس، مرة أخرى في التصدي لها ببراعة.

أما الأخضر السعودي، فقام بتشكيل خطورة من آن لآخر، ولمحات فنية كبيرة لسالم الدوسري وسلمان الفرج، الذين قدموا أداءً رائعًا، طوال مجريات الدقائق التي شاركا فيها.

وعندما كان الشوط الأول في طريقة للنهاية، مرر نيمار دا سيلفا، كرة بينية رائعة إلى خيسوس، الذي انفرد بالحارس محمد العويس، ليسكنها داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني، تراجع أداء الفريقين بشكل واضح، مع بعض المحاولات من نيمار وزملائه، إلا أن الدفاع السعودي، ومن خلفهم الحارس محمد العويس، تصدوا له بنجاح.

وفي الدقيقة 84، أشهر حكم المباراة، الكارت الأحمر في وجه الحارس محمد العويس، الذي خرج من مرماه، وأبعد انفراد واضح للاعب السامبا.

ونجح أليكس ساندرو، ظهير أيسر منتخب البرازيل، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، في تسجيل الهدف الثاني للسامبا، والأول التاريخي له مع المنتخب، لتنتهي المواجهة بخسارة الأخضر، بنتيجة (0-2).