غياب التوضيح الرسمي يزيد من غموض الحالة الصحية للرئيس هادي

أخبار محلية

اليمن العربي

يكتنف الغموض الحالة الصحية لرئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، في ظل غياب أي توضيح رسمي يرد على الأنباء التي تناقلها ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، حول وفاة الرئيس عقب تدهور حالته الصحية .

وغادر الرئيس هادي قبل يومين العاصمة السعودية الرياض، وتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأجراء فحوصات طبية روتينية حسبما أفاد مقربون منه، قبل أن تتوارد أنباء عن إحتمال خضوع الرئيس هادي لعملية جراحية خطيرة في القلب، وهو ما نفاه مسؤول رئاسي، لأحدى الصحف المصرية التي لم تذكر هوية هذا المسؤول .
     
وبحسب المصادر الرسمية، فإن الرئيس هادي غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بغرض إجراء فحوصات دورية اعتاد على إجراؤها منذ 15 عاما فى مستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة .

وقالت تلك المصادر، أن الرئيس هادي سيبقى في الولايات المتحدة للمشاركة فى الاجتماعات السنوية للجمعية العمومية للأمم المتحدة والتى ستعقد الشهر الجارى فى نيويورك حيث سيلقى الرئيس كلمة اليمن .

وكان أخر ظهور للرئيس هادي هو عقب وصوله إلى الولايات المتحدة، حيث كان في إستقباله سفير اليمن لدى واشنطن ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة، الدكتور، أحمد عوض بن مبارك .