راكيتيتش يحدد موعد حسم مستقبله مع برشلونة

رياضة

اليمن العربي

ينوي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، تحديد قراره النهائي بشأن البقاء مع الفريق الكتالوني أو الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يوم الإثنين المقبل، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمانبالتعاقد معه.


ويضع نادي باريس سان جيرمان راكيتيتش على رأس أولوياته في مشروعه المستقبلي، حيث يرغب في ضمه وجعله من نجوم الفريق، وهو ما يثير إعجاب لاعب الوسط الكرواتي، إلا أنه لم يصل بعد إلى القرار النهائي.


ويرى راكيتيتش، وفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه سيصنف ضمن نجوم باريس سان جيرمان منذ اليوم الأول لوصوله إلى العاصمة الفرنسية، كما أنه سيتمكن من تطوير مهاراته، بعكس برشلونة الذي يبذل معه الكثير من الجهود دون الحصول على حقه الكافي وسط نجوم الفريق.


من جهتها، ترفض إدارة برشلونة التفريط في خدمات راكيتيتش، حيث تعتبر أنه من أبرز العناصر الأساسية للفريق، ولكنها قد تلجأ للموافقة على بيعه في حال رغبته بالرحيل، لا سيما أن بيعه سيجلب الكثير من الأموال لخزائن النادي في ظل توافر العناصر البديلة.


يُذكر أن عقد راكيتيتش مع برشلونة ينتهي بنهاية موسم 2020-2021، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة انتقاله إلى باريس سان جيرمان في حال إتمامها نحو 90 مليون يورو.