كتائب العقيد أبي العباس تعلن تسليم الامن السياسي وقلعة القاهرة بتعز

أخبار محلية

اليمن العربي



تَسلم قائد اللواء الخامس حرس رئاسي نائب رئيس لجنة استلام المنشأت العميد عدنان رزيق صباح اليوم الجمعة مقر الامن السياسي وقلعة القاهرة من قبل كتائب العقيد ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظ .

ورحبت كتائب العقيد ابي العباس بتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود القاضية بتسليم عدد من المواقع الامنية والعسكرية  .

وقال العميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس حرس رئاسي  والمكلف بإستلام الواحدات والمواقع العسكرية بأن هناك استجابه مباشرة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية والمحافظ من قبل العقيد عادل عبده فارع  وذلك من اول ساعة ولحظة عُممت فيه التوجيهات .

من جانبه قال المقدم محمد الشاعري القائد الميداني في كتائب ابي العباس ان تسليم الامن السياسي وقلعة القاهره جاء استجابه لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة .

وثمن مدير الأمن السياسي بمحافظة تعز العميد عبدالواحد سرحان التعاون الملموس والايجابي من قبل كتائب العقيد ابي العباس معرباً عن شكره للعقيد عادل عبده فارع على هذه الخطوة داعياً الجميع الى التحلي بروح المسؤولية من اجل تسليم باقي المؤسسات .

الجدير بالذكر ان كتائب ابي العباس تعد السباقة في ترجمة توجيهات المحافظ على الواقع من خلال تسليم المواقع التي كانت تحت ادارتها للجنة المكلفة .

ويذكر ان هذه المواقع حررها مقاتلي كتائب ابي العباس سابقا من قبضة المليشيات الانقلابية في نفس هذا التاريخ قبل عامين.