الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة للاطلاع على أوضاع محافظة المهرة

أخبار محلية

اليمن العربي

وجه رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بتشكيل لجنة للاطلاع على اوضاع محافظة المهرة الخدمية والتنموية والامنية ورفع تقريراً بذلك للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها لاتخاذ بشأنه مايلزم. 

جاء ذلك خلال لقاءه عدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمشايخ والأعيان من ابناء محافظة المهرة بحضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء اللواء محمد عبدالله كده ورئيس المجلس الأعلى لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عبدالله بن عيسى عفرار .

وأشاد الرئيس هادي بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها محافظة المهرة كميزة تحسب لها ولأبنائها على مدى عقود من الزمن لتغليبهم على الدوام مصلحة المحافظة وابنائها على المصالح والولاءات الضيقة التي تخلف معها الماسي والدمار . 

وثمن الرئيس هادي وقوف أبناء المهرة دوماً مع الوطن وقيادته الشرعية والتأكيد على الاصطفاف خلفها لدحر مشاريع التخلف والدمار للمليشيا الحوثية الايرانية ومن يواليها .. مؤكداً اهتمام الدولة بمحافظة المهرة باعتبارها محافظة التنمية والسلام والتي استقبلت العديد من نازحي الحرب الانقلابية الذين هجرتهم المليشيا الحوثية واستباحت مدنهم وقراهم وممتلكاتهم. 

وحث رئيس الجمهورية ابناء المحافظة الى توحيد الصف وتسخير الامكانات والجهود لخدمة محافظتهم والابتعاد عن كل ما يمس وحدة النسيج الاجتماعي الذي تميزت به المهرة طوال مراحل تأريخها..مشدداً على أهمية تكاتف الجهود لوقف التهريب في ارجاء المحافظة والتي تضر بالوطن وخدمت الانقلابيين خلال الفترات الماضية.