جمعية الدعوة الخيرية تقيم ملتقى رمضاني لوجهاء وأعيان مديرية تريم

اليمن العربي

أقيم بمدينة تريم بحضرموت ملتقى رمضاني لوجهاء وأعيان المديرية نظمته جمعية الدعوة الخيرية بحضرموت برعاية مؤسسة صلة للتنمية.

وفي اللقاء الذي عقد بقاعة معهد التفوق بتريم هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا الله العلي القدير أن يجعله شهر عز ونصر وتمكين.

وأشاد الوكيل التميمي بجهود مؤسسة صلة للتنمية في تنمية المجتمع من خلال مشاريعها التنموية والتعليمية والإنسانية في مختلف مناطق حضرموت ،. مثمناً جهود جمعية الدعوة للسبق في هذه البادرة .

إلى ذلك رحب رئيس جمعية الدعوة الخيرية الدكتور فهمي رمضان مسيعد بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة ، مؤكداً على الدور الكبير الذي يلعبه الواجهة في المجتمع .

كما ألقي في اللقاء كلمة للدكتور خالد الحوري تحدث فيها عن نهضة المجتمعات والمسؤولية المجتمعية للقيادات والواجهات المجتمعية حيث بها تقاس أهمية الفرد في المجتمع، مشيراً إلى أنه لابد أن تكون للواجهة بصمة في مجتمعة. 

حضر الملتقى عضو مجلس النواب أحمد حسن بكران  ومدير عام مديرية السوم سليم باشامخة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء ووممثلي منظمات المجتمع المدني وعقال الحارات ومجموعة من الأكاديميين  ونخب مجتمعية متنوعة .