كيف رد متابعي مختار الرحبي على تغريدة ثورة 11 فبراير؟

أخبار محلية

اليمن العربي

قال مختار الرحبي في الـ11 من فبراير  العام الجاري ،عبر حسابه على 'تويتر'، إن  ثورة 11 فبراير ثورة أغلقت ملف التوريث في النظام الجمهوري إلى غير رجعة، في إشارة إلى أن اليمن بات حرا من علي عبدالله صالح وأقربائه، متناسيا دورهم السلبي في تسليم اليمن لمليشيا الحوثي الإيرانية. 

ونالت تغريدة الرحبي على ردود سلبيه من قبل متابعيه نتيجة الكذب والنفاق، كونه أحد المخربين الذين لا يريدون لليمن خيرا، حيث قالت حنان غوبر: "علقت التوريث ورجعت الامامه.. مافيش فرق".

بينما قال روح الشهيد: "مختار الكلب.. أنتم أذناب لمن يدفع، توجهوا شراع سفينتكم حسب المؤشرات الماليه ما أنتم إلا بعوض إمتصت دماء الشباب.. عليكم لعنة الله".


وكتب المغرد قيس الزريقي: "الله يخرب بيتكم، خربتو اليمن في هاذه الثورة".

فيما علق المغرد أبو محمد: "الا لعنة الله على الكاذبين دمرتم اليمن بكل مقوماتها من تغيير توريث الحكم واستبدلتم بدل النظام الفوضى يالها مة اهداف عظيمه انجزت ويسجلها التأريخ لكم ولأولادكم الذين سيفتخرون بهذا المنجز استبدال النظام والقانون بالفوضى دمرت اليمن وقتل الاف الابرياء".


من جانبه، قال المغرد عادل السميطي: "غلقت نظام التوريث في النظام الجمهوري وسلمتها ملكية للحوثي وانت قاعد في فنادق تركيا تنبح ضد المجلس الانتقالي الجنوبي هل تخجل شوية يا مختار الرحبي".