تدشين عمل الفرزات في مديرية التواهي في عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن وكيل محافظة عدن لقطاع النقل،خالد الجعيملاني، اليوم، ومعه مدير عام مكتب وزارة النقل في عدن، ماهر الشعبي، العمل بنظام الفرزات لحافلات نقل الركاب في مديرية التواهي .

واوضح الوكيل خالد الجعيملاني ان عملية التدشين لعمل فرزات التواهي سبقتها عملية التدشين لفرزات مديريتي صيرة وخور مكسر .. مشيراً إلى أن الهدف من خلال العمل بهذا النظام تنظيم عملية نقل الركاب وتخفيف الازدحامات والاختناقات المرورية وفي نفس الوقت تفعيل ايرادات السلطة المحلية في المديرية وفي المحافظة .

ودعا الجعيملاني الجميع الى التعاون في تثبيت نظام عمل الفرزات بمافي ذلك رجال شرطة السير والامن ومكتب النقل والنقابة وسائقي الباصات لمافيه المصلحة العامة ومنع اي حافلات لا تحمل وثائق من العمل بالفرزات .

بدوره أكد أمين عام المجلس المحلي بمديرية التواهي، سعيد الشيباني، ان السلطة المحلية بالمديرية سبق وان قامت باجراءات لتنظيم حركة سير المركبات داخل المديرية وفي مداخل ومخارج المديرية  للحد من الاختناقات المرورية  في شوارع .. لافتاً إلى التواهي تشهد ازدحاما وتناميا كبيرا في السكان وزيادة عدد المركبات والباصات الذين يقصدون شوارعها لتحميل الركاب من والى المديرية .

وأهاب بجميع السائقين الى الالتزام بقواعد وانظمة عمل الفرزات مالم سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين خصوصا الذين لايحملون وثائق وارقام لسياراتهم وغيرها وفقا لقانون المرور وانظمة الفرزات .