تقارير مصرية تكشف عن إهداء تركي آل الشيخ سيارة لعمرو دياب بـ2 مليون دولار

رياضة

تركي آل الشيخ وعمرو
تركي آل الشيخ وعمرو دياب

كشفت تقارير مصرية عن إهداء تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية سيارة تبلغ قيمتها 2 مليون دولار للفنان عمرو دياب.

كان تركي آل الشيخ قد ألف أبيات أغنيتين من ألبوم الهضمة الأخير "معدي الناس" ومن ضمنها أغنية برج الحوت والتي لاقت شهرة واسعة.

وأكدت التقارير  أن تركي آل شيخ أهدى السيارة لعمرو دياب منذ ثلاثة أشهر تقريبًا، غير أنَّ هناك أزمة واجهت الهضبة في مصر، وهي أن السيارة ممنوع تداولها ورفضت الجهات المعنية ترخيصها، وسعى لاستغلال علاقاته القوية للحصول على استثناء في ترخيص السيارة، إلا أنَّ جميع محاولاته باءت بالفشل، وأبلغته الجهات المعنية أنَّه لا يمكن ترخيص سيارة مصفحة.

وقال التقرير إنَّ الهضبة تمكَّن مؤخرًا من الحصول على أرقام «جمرك» للسيارة، تمكنه من السير بها لمدة ثلاثة أشهر فقط، ولن يسمح له بالسير بها بعد هذه المهلة، مشيرة إلى أنَّها يركن سيارته سوداء اللون في جراج أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل. 

وكشفت المصادر أنَّ الهضبة لم يسدد القيمة الجمركية لدخول السيارة، وسددها نيابة عنه الثري العربي، ويفكر عمرو دياب حاليًا في إخراج السيارة من مصر لإحدى الدول التي يقيم فيها بشكل دائم بعد تأكده من عدم قدرته على الاستمرار في السير بها داخل مصر، ومن المرجح أن يقوم الهضبة بإرسال السيارة المصفحة إلى دبي خلال الأيام المقبلة.