قال ما تريد كرمان.. هذه أهم الثغرات التي فضحت خطاب الجبواني

أخبار محلية

صالح الجبواني
صالح الجبواني

يرى محللون أن صالح الجبواني ومن خلال تصريحاته ضد التحالف العربي والإمارات، فشل في إخراج السيناريو الذي دُفع من أجله، ليردد اتهامات الاخوان والقنوات التابعه لهم. 


وأوضح المحللون لـ"اليمن العربي"، أن الجبواني ظهر مبالغا بطريقة افقدته انطباع المسؤول المتوازن وحتى مجرد الشخص العادي ، حيث حملتصريح تهديدات وتحكمت به نبرة الانتقام بطريقة مفضوحه ، واتضح ذلك من تطرفه ضد قوات النخبة وكذلك المعلومة الكاذبة بان القاعدة تنتشر بشكل غير مسبوق ، والكل يعلم باليمن وخارجه انه غير صحيح وان التحالف بقيادة السعودية وبمشاركة اماراتية مباشرة حرر اغلب المحافظات من القاعدة . 


الثغرة  الثانية التي فضحت الجبواني انه تحامل على محافظ شبوة علي الحارثي بصورة انتقاميه غريبة ما يظهره على انه شخص لا يتمتع بسياسة بل يتصرف بغضب ويتأثر باراجيف الاخوان والاعلام التابع لهم . 


الثغرة الثالثة ظهر بحضور قناة بلقيس الفضائية التابعة لتوكل كرمان والتي عرفت بمواقفها العدائية ضد التحالف والسعودية والإمارات ما يوضح انها تصريحات مدفوعة من شخص عرف بانه من السباق ضد التحالف وايد الحوثيين وان تصريحاته مسرحية فشل في تنفيذها، وقال ما تريد توكل كرمان ان تقوله.