ناشط جنوبي: هذه هي حقيقة مهمة الجبواني في شبوة

أخبار محلية

صالح الجبواني
صالح الجبواني

أكد ناشط جنوبي بارز أن مهمة وزير النقل في حكومة الشرعية، صالح الجبواني، في شبوة ليست فتح مشروع تنموي بل لإشعال صراع في شبوة .

وقال عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، نبيل عبدالله، في منشور له على حسابه الشخصي في فيسبوك، رصده (اليمن العربي) أن الحقيبة الوزارية التي استلمها الجبواني ليس لينهض بوزارة النقل بل لما اظهره من حقد وكراهية وبذائه ضد المجلس الانتقالي وقوته الامنية والاشقاء في الامارات .

واضاف "لانهم يخوضون حرب سياسية وعسكريه على كل من يخالفهم اختاروا الجبواني فيما احزاب الشرعية ورموزها لن يتحدثوا بنفس اللهجة التي تحدث بها الجبواني ليس لانه شجاع بل لانهم اذكى منه ومخطى من يعتقد ان الجبواني يتكلم بجرأه وشجاعه بل بتوجيه" . 

ولفت نبيل عبدالله إلى أن ابناء شبوة يعلموا ان الدكاترة الاجانب غادروا شبوة لعجز الحكومه عن دفع مستحقاتهم .. متسائلاً بقوله "فكيف لهذه الحكومة ان تؤسس مشروع تنموي ضخم !".

وتابع "اما قصة الهجوم على محافظ شبوة ليس لانه يتعامل وينسق مع الامارات فكل مسؤلي الدوله يتعاملوا مع الامارات ويطلبون ودها" .. مضيفاُ أن سبب الهجوم هو ان ابناء شبوة ساخطين على الشرعية ومحافظها وسلطتها ولكي يصل حديث الجبواني للمواطن لابد ان يتبرى من المحافظ ويضيفه لقائمة المغضوب عليهم .