نشطاء الكويت يشعلون تويتر رفضاً لتصريحات وزير خارجية قطر

عرب وعالم

صور ارشيفية
صور ارشيفية

أطلق نشطاء كويتيون على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، هاشتاج بوسم "قطر تنكر جهود امير الكويت" رداً على تصريحات وزير خارجية قطر، محمد عبدالرحمن الاخيرة التي تنكرت لجهود أمير الكويت في حل الأزمة القطرية .

وتفاعل نشطاء خليجيون مع هذا الهاشتاج الذي تضمن هجوماً لاذعاً على وزير الخارجية القطري التي أعتبروها جحود في حق الدور الكويتي الذي كان محايداً .

يقول المغرد الكويتي، بو يعقوب، "ما كنت مقتنع في موقف الحياد لان الحق واضح ولكن قلنا الحكومة اعرف وللاسف بعد كل الجهود اللي بذلها الشيخ صباح يطلع لنا وزير خارجية قطر و ينكر جهوده هذه تعتبر إساءة لاميرنا ولا نقبل بها" .

فيما قالت مغرد يطلق على نفسه أسم أحلامُّ #الكويت "بصراحة شي يغبن مرة أن قطر تجحدنا ونسكت؟ لازم نسوي مقاطعة معهم!" .

فيما قال المغرد السعودي، ماجد الحريري، "قطر طقّاعة بيد الصحيب مالها خاتمة أبد ياناس يابشر اللي غدر بأبوه وطارده برى قطر وطالب الأنتربول بالقبض عليه ماهي غريبة عليه يتنكر لجهود الكويت الحبيبة رسالة للكويتيين المتقطرنين هذي قطر بصقت بجهود دولتكم وقالوا مالكم أي فضل علينا" .

كما قال حسن راشد  ماذا ننتظر من نظام خان الوعود ونقض العهود ؟؟ نظام قطر خائن و عاق الوالدين واستولى على الحكم برعاية الصهاينة وقدم الولاء له من قبل  تنظيم الحمدين في الدوحة وتل أبيب .