تصريحات قوية من لاعب إشبيلية الجديد

رياضة

المكسيكي ميجيل لايون
المكسيكي ميجيل لايون

أكد المدافع المكسيكي ميجيل لايون، المنضم لصفوف إشبيلية الإسباني من بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء نهائيا، اليوم الثلاثاء أنه يتطلع لخوض أكبر عدد من المباريات وإقناع الجميع بإمكانياته وأن يكون جزءا من تاريخ النادي لفترة طويلة.

وقال المدافع الدولي في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية بالنادي عقب خضوعه للكشف الطبي وتوقيع العقود إنه يتمنى الاستمرار مع الفريق الأندلسي بعد انتهاء إعارته في يونيو/حزيران المقبل، وإنه لا يعرف حدودا لأحلامه أو تطلعاته على المستوى الشخصي.

وأكد صاحب الـ29 عاما: "هدفي هو المنافسة والقتال وأدرك أن الفريق يمتلك عناصر مميزة ولكني أريد المساعدة قدر استطاعتي والتعلم منهم جميعا وتقديم أفضل مستوى لي في كل يوم".

وأشار لاعب بورتو السابق إلى أنه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، ويشعر براحة أكبر عند اللعب على الأجناب، ولكنه أكد أيضا أن أهم ما يميزه خلال مسيرته هو التأقلم على اللعب في جميع المراكز.

وحول التحديات التي تنتظره مع الفريق الأندلسي، شدد على أن هدفه هو إنهاء البطولة بأفضل شكل ممكن، وأنه بحكم انضمامه لناد كبير فهناك أهداف واضحة دون الحاجة للحديث مع أحد.

كما أعرب اللاعب عن رغبته الشديدة في تجربة أجواء ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، وذلك بعد التعليقات التي سمعها من زملائه في الفريق البرتغالي كالإسباني إيكر كاسياس، وأكد أن "إشبيلية يمتلك سمعة كبيرة في المكسيك بين الجماهير".

ويبحث لاعب فيراكروز كلوب أمريكا المكسيكيين وأتالانتا الإيطالي وواتفورد الإنجليزي سابقا عن المشاركة بشكل أكبر مع إشبيلية من أجل خوض مونديال روسيا الصيف المقبل مع "التريكولور".