شاهد.. علامات حمل بلقيس تلفت أنظار جمهورها

ثقافة وفن

بلقيس
بلقيس

شاركت الفنانة  بلقيس فتحي عبر صفحتها الخاصة على انستقرام صوراً ومقطع فيديو لها من ضمن الحفلة التي أحيتها ضمن مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية "المجاز" بدورته الخامسة بالمشاركة مع الفنان الكويتي عبد الله الرويشد.


وأظهرت الصور تألق بلقيس بفستانٍ أبيض ناعم من تصميم يوسف الجسمي، وقد لفتت الأنظار بظهور علامات الحمل الواضح عليها.



تجدر الإشارة الى أن الكثيرون أشاروا إلى أن اختيارها موفق في ارتداء فستانٍ منسدلٍ يتماشى مع الظرف.


وقدمت بلقيس في الحفل مجموعةً من أشهر أغنياتها مثل "مجنون" و "يكفي"، كما قدمت أغنية والدها أحمد فتحي "إن يحرمونا"، وقدمت لفيروز أغنيتيّ "نسم علينا الهوى" و "راجعين يا هوى".

 

وعلقت بلقيس على أحد المقاطع وقالت: "حفل من ارقى الحفلات في مسرح المجاز بالشارقة الجميلة جمهور سمّيعة من كل الاطياف والإعمار في الوطن العربي من المحيط الى الخليج".

 

وأضافت: "شكرا بحجم السماء للقائمين على الحفل وإدارة المسرح وحكومة الشارقة واصحاب السمو الشيوخ والشيخات من الحاضرين وممن تواصلوا معي.. تنظيم رائع مع المتعهد القدير ميار عباس كل الشكر للفرقة الموسيقية الخطيرة بقيادة مايسترو العرب "وليد فايد" وفرقتي البحرينية الرائعة ومديرة اعمالي المبدعة ريم اليوسف وهندسة الصوت للمبدع فهد خوري والخطير خليل، ومرافقتي الرائعة سيما.. فستاني من تصميم العجيب "يوسف الجسمي" له صور فوتوشوت خطيرة بحطها لكم شكرا لقروبي الرسمي على التغطيات المذهلة والجهود الجبارة شكرا لأمي الحبيبة دعواتها ترافقني في حلي وترحالي.. شكرا لرفيق دربي وحبيبي زوجي الغالي لوقوفه معي رغم كل الظروف ترقبوا الفيديوهات وصور الْلوك".