كلاسيكو الأرض.. ديوانية خليجي تتحول لمسرح لمتابعة القمة الإسبانية

رياضة

اليمن العربي

تحولت "ديوانية خليجي 23″، وهي الاستراحة المخصصة للإعلاميين في فندق الشيراتون بالعاصمة الكويت، إلى مسرح لمتابعة نجوم الريال وبرشلونة، وانقسم الحضور إلى فريقين من المشجعين لكلا الناديين وسط أجواء حماسية كبيرة.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة، بالتنسيق مع اللجنة الإعلامية، عددًا من الشاشات العملاقة في الديوانية لمتابعة اللقاء مع توفير بعض الخدمات لمعايشة أجواء الكلاسيكو داخل المركز الإعلامي.

وقال الكويتي سطام السهلي رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 23، "الكلاسيكو يخطف قلوب مشجعي الكرة في مختلف أنحاء العالم بفضل المستويات الرائعة التي تشهدها هذه المواجهة بين الريال وبرشلونة".

وأوضح السهلي، "نحن محظوظون للغاية بإقامة المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، لتسبق بذلك أول مباراة في منافسات اليوم الثاني من خليجي 23".

من جانبه، أوضح خالد الفضلي حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق والمعروف بتشجيعه لبرشلونة، بأن أجواء مباريات كأس الخليج مميزة، والبطولة لها خصوصية ومتابعة خاصة حتى ولو كان الكلاسيكو في نفس الوقت.

وقال الفضلي: "أعتقد أن توقيت المباراة يخدم البطولة أيضًا إذ أنه يسبق مباريات كأس الخليج".

وأكد الفضلي أن متابعة الخليجيين لا تقتصر فقط على الكلاسيكو ولكن أيضًا هناك اهتمام كبير بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، والعديد من البطولات الأوروبية الأخرى".