حزب المؤتمر يكشف مصير العميد الركن طارق محمد صالح

أخبار محلية

اليمن العربي

نعت قيادات بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام استشهاد العميد الركن طارق محمد صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قتل على يد الحوثيين .

ونشرت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام على صفحتها في فيس بوك قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء بيان نعي صادر عن الحزب نعى خلاله استشهاد العميد الركن طارق محمد على يد مليشيا الحوثي الانقلابية .

ورصد " اليمن العربي " بيان النعي الصادر عن المؤتمر وهنا يعيد نشره :

ننعي لجماهير شعبنا اليمني استشهاد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح و الذي أرتقت روحه الطاهرة شهيدا الى جوار ربه أثناء المواجهة مع مليشيات الغدر والخيانة الحوثية.

و قد ادى الزعيم علي عبدالله صالح وبقية افراد الحراسة المتواجدة اثناء الحصار و المقاومة الصلاة على جثمانه الطاهر في جامع الثنية قبل استشهاد الزعيم القائد علي عبدالله صالح.

وأوصى الزعيم بدفن جثمان العميد الركن طارق الى جوار قبر والده في حصن عفاش  

كما نوضح لابناء شعبنا ان العقيد الركن محمد محمد عبدالله صالح تعرض لإصابة بشضية من صاروخ في الكبد أسعف على اثرها للمستشفى الالماني  ومعه الرائد أحمد الرحبي و قد تم اختطافهم من المستشفى على يد المشرف الحوثي المدعو ابو عيسى ، ولذا نحملهم المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

كما نوضح ان مصير اللواء الركن محمد عبدالله القوسي والاخ صلاح علي عبدالله صالح لا يزال مجهولا، و بالنسبة للاخ مدين علي عبدالله صالح  فقد تم أسره و نحمل جماعة أنصار الله الحوثيين المسؤولية الكاملة عن حياته .