بن سعيدة: نشكر اللواء "البحسني" على دعمه وتشجيعه للاستثمار بحضرموت

أخبار محلية

البحسني
البحسني

قال المستثمر مبخوت علي سعيد بن جميده؛ واخوانة، “نشكر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، لدعمه وتشجيعه للاستثمار بحضرموت.

كما أعرب عن شكره لمحافظ حضرموت اللواء فرج البحسني، على أوجه الدعم والتسهيلات التي يقدمها وتقدمها السلطة المحلية لتشجيع الاستثمار بالمحافظة وخاصه في ضل الاستقرار الامني التي تشهده البلاد.

وأكد المحافظ البحسني، في وقت سابق، على دعم وتشجيع السلطة المحلية لكل أنواع الاستثمارات بالمحافظة وفي مختلف المجالات, بوصفها تخدم الاقتصاد ومجالات التنمية, موضحًا بأن المستثمرين سيحظون بكل الرعاية والاهتمام والتسهيلات التشجيعية اللازمة.

وكان محافظ حضرموت قد افتتح قبل أيام، المشروع الاستثماري مجمع شاطي الراحة التجاري الدولي بمديرية الديس الشرقية، التابع للمستثمر مبخوت علي سعيد بن جميده واخوانة.

وعن المشروع، أوضح بن جميده، أن المشروع يحتوي على محطة لتعبئة الوقود ومرافق سياحية ومطاعم ومحلات تجارية وخدمات متعددة تلبي احتياجات المواطنين بدرجة رئيسة وخاصة مرتادي الطريق الدولي الذي يربط بلادنا بسلطنة عُمان.

وكما تقدم المستثمر بن جميده، بجزيل الشكر لكل من ساهم ويساهم في دعم مثل هذة المشاريع وعلى رأسهم الشيخ عمرو بن علي بن حبريش وكيل اول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت والسلطة المحلية المشاركة في هذا الافتتاح وكيل الشؤن الفنية المهندس محمد احمد العمودي ومدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد سالم عبدالله الخنبشي وقائد لواء الاحقاف العميد ركن سعيد محمد الشعملي والمدير العام لمديرية الديس الشرقية الاستاذ عبدالله علي التميمي وكل من حضر الافتتاح من اعضاء السلطة المحلية وابناء حضرموت كافة.